جميع الإعـــــلانات الخاصة بالطلاب الجدد اضغط هنا
ملاحظات هامة ضرورة الأطلاع عليها قبل بدء التسجيل:-
1- ان إدارة جامعة الفاتح حريصة كل الحرص على تسهيل إجراءات التسجيل وهي الجامعة الوحيدة في العالم التي تسجل طلابها دون مستندات ودون الحضور إلى إداراتها للتسجيل.
2- لايوجد اي مستندات او أوراق للتسجيل عليك فقط الدخول لموقع الجامعة ومنظومة التسجيل الالكتروني واتبع الإرشادات الخاصة بالتسجيل.
3- ليس مطلوب من الطالب الحضور إلى اى مكتب بالجامعة بل عليه فقط التواصل عبر موقع الجامعة للتسجيل والحصول على التعريف المؤقت وكذلك على جدوله الدراسي والتوجه بعد ذلك لقاعات المحاضرات حسب الجدول الذي سيتم إدراجه عبر الموقع الالكتروني.
4- على الطالب الاطلاع على ضوابط التنسيب واختيار الكلية المناسبة بعد ذلك يدخل للتسجيل بالمنظومة حيث بعد هذا التسجيل لايجوز للطالب تغيير الكلية التي سجل بها او القسم فيجب التفكير جيدا لاختيار الكلية المراد التسجيل بها .
5- بعد التسجيل عليك مراجعة المنظومة بعد نهاية فترة التسجيل للحصول على الجدول الدراسي.
6- بعد التسجيل بالمنظومة ستتولى المنظومة إصدار رقم القيد مباشرة وكذلك التعريف المؤقت الذي بإمكانك سحبه مباشرة من المنظومة بالموقع وهذا التعريف هو الذي سيتم حضور المحاضرات به بالجامعة فاحرص على إدخال صورة حسب المواصفات .
7- يجب أن تكون الصورة التي يتم إدخالها بالمنظومة واضحة وسليمة حيث ستكون هذه الصورة هي الصورة المعتمدة لاستخراج البطاقة الجامعية والتعريف المؤقت .
8- ونود أن ننوه بأنه لامجال للتسجيل بالجامعة الا عن طريق الضوابط المعلنة ولا توجد اي استثناءات في التسجيل فكل الطلاب سواسية إمام ضوابط التسجيل وسوف يتم إعلان كافة قوائم الطلاب المسجلين بالكليات وبياناتهم عبر الموقع الالكتروني
9- يستطيع الطلاب وأولياء الأمور التواصل مع المسجل العام عبر البريد الالكتروني اضغط هنا للدخول للمراسلة المسجل العام
10- للإطلاع على ضوابط التسجيل اضغط هنا للتحميل ضوابط التنسيب اضغط هنا للاطلاع على ضوابط التنسيب
تم فتح باب التسجيل بالمنظومة
ويقع المنتدى في بداية المنتدى من فوق
ملاحظات هامة ضرورة الأطلاع عليها قبل بدء التسجيل:-
1- ان إدارة جامعة الفاتح حريصة كل الحرص على تسهيل إجراءات التسجيل وهي الجامعة الوحيدة في العالم التي تسجل طلابها دون مستندات ودون الحضور إلى إداراتها للتسجيل.
2- لايوجد اي مستندات او أوراق للتسجيل عليك فقط الدخول لموقع الجامعة ومنظومة التسجيل الالكتروني واتبع الإرشادات الخاصة بالتسجيل.
3- ليس مطلوب من الطالب الحضور إلى اى مكتب بالجامعة بل عليه فقط التواصل عبر موقع الجامعة للتسجيل والحصول على التعريف المؤقت وكذلك على جدوله الدراسي والتوجه بعد ذلك لقاعات المحاضرات حسب الجدول الذي سيتم إدراجه عبر الموقع الالكتروني.
4- على الطالب الاطلاع على ضوابط التنسيب واختيار الكلية المناسبة بعد ذلك يدخل للتسجيل بالمنظومة حيث بعد هذا التسجيل لايجوز للطالب تغيير الكلية التي سجل بها او القسم فيجب التفكير جيدا لاختيار الكلية المراد التسجيل بها .
5- بعد التسجيل عليك مراجعة المنظومة بعد نهاية فترة التسجيل للحصول على الجدول الدراسي.
6- بعد التسجيل بالمنظومة ستتولى المنظومة إصدار رقم القيد مباشرة وكذلك التعريف المؤقت الذي بإمكانك سحبه مباشرة من المنظومة بالموقع وهذا التعريف هو الذي سيتم حضور المحاضرات به بالجامعة فاحرص على إدخال صورة حسب المواصفات .
7- يجب أن تكون الصورة التي يتم إدخالها بالمنظومة واضحة وسليمة حيث ستكون هذه الصورة هي الصورة المعتمدة لاستخراج البطاقة الجامعية والتعريف المؤقت .
8- ونود أن ننوه بأنه لامجال للتسجيل بالجامعة الا عن طريق الضوابط المعلنة ولا توجد اي استثناءات في التسجيل فكل الطلاب سواسية إمام ضوابط التسجيل وسوف يتم إعلان كافة قوائم الطلاب المسجلين بالكليات وبياناتهم عبر الموقع الالكتروني
9- يستطيع الطلاب وأولياء الأمور التواصل مع المسجل العام عبر البريد الالكتروني اضغط هنا للدخول للمراسلة المسجل العام
10- للإطلاع على ضوابط التسجيل اضغط هنا للتحميل ضوابط التنسيب اضغط هنا للاطلاع على ضوابط التنسيب
تم فتح باب التسجيل بالمنظومة
ويقع المنتدى في بداية المنتدى من فوق